أرتيتا: أدافع عن أرسنال بـ”الوضوح والصدق”

بدا ميكل أرتيتا مدرب أرسنال غير نادم على تصريحاته الانفعالية بعد هزيمة فريقه 1-صفر أمام نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إذ وصف القرارات التحكيمية في المباراة بأنها مخزية.

المدرب الإسباني وجه انتقادات حادة للتحكيم
المدرب الإسباني وجه انتقادات حادة للتحكيم

وفي حديثه قبل مباراة فريقه على أرضه بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم أمام إشبيلية قال المدرب الإسباني إنه سيفعل الشيء نفسه مرارا وتكرارا.

وقال للصحفيين: من واجبي أن أقف أمامكم وأمام الكاميرات وأن أقول رأيي بوضوح وصدق لما يحدث في المباراة وهذا ما فعلته وما قلته بكل صراحة.

وأتبع: القرارات التي اتخذت حددت نتيجة المباراة وكان من واجبي الدفاع عن لاعبي فريقي ودعمهم، ودعم النادي أيضا والدفاع عنه بأفضل طريقة ممكنة. هذا ما سأفعله مرارا وتكرارا وبالطريقة التي أشعر أنها مناسبة وبالأدلة المتاحة.

حول هذه القصة :

نيوكاسل يلحق بأرسنال خسارته الأولى في الموسم

كأس الرابطة: وست هام يقصي أرسنال.. وتأهل تشيلسي وليفربول

وتجرع أرسنال أول خسارة له في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بعد أن احتسب الحكم هدف نيوكاسل على الرغم من المراجعة المطولة لتقنية حكم الفيديو المساعد بحثا عن ثلاث مخالفات محتملة أثناء بناء الهجمة.

وردا على سؤال عن سلوكه وما إذا كانت تصرفاته تشجع على عدم احترام الحكام قال أرتيتا: عليكم أن تفهموا أن هذا الأمر من واجبنا. إذا كنتم تريدون رأينا فعلينا أن نعطيه بطريقة صادقة وواضحة. كن واضحا وصادقا ولكن محترما.

وسيضمن أرسنال التأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا إذا فاز على إشبيلية في المجموعة الثانية، إذ يتصدر فريق أرتيتا ترتيب المجموعة برصيد ست نقاط بفارق نقطة واحدة عن لانس وأربع نقاط عن إشبيلية.

المصدر : وكالات

أقرأ أيضا :

شاختار يهزم برشلونة ويؤجل تأهله لثمن نهائي أبطال أوروبا

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *