أرسنال يستعيد الصدارة مؤقتاً بثنائية وولفرهامبتون

از أرسنال على مضيفه وولفرهامبتون 2 – صفر يوم السبت ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

ترتيب جدول الدوري الإنجليزي

ورفع أرسنال رصيده إلى 74 نقطة في صدارة ترتيب المسابقة بشكل مؤقت، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج المنافسين.

وسيلعب ليفربول، صاحب المركز الثالث برصيد 71 نقطة، يوم الأحد مع مضيفه فولهام، فيما سيواجه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني برصيد 73 نقطة، برايتون يوم الخميس في المباراة التي تم تأجيلها بدلا من إقامتها يوم السبت بسبب مشاركة سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وخوضه مباراة الدور قبل النهائي أمام تشيلسي والتي فاز بها 1 – صفر.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد وولفرهامبتون عند 43 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل لياندرو تروسارد هدف التقدم لأرسنال في الدقيقة الأخيرة بالشوط الأول، قبل أن يضيف مارتن أوديغارد الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

أرتيتا يحذر: صحة اللاعبين في خطر

من جانبه، قال أرتيتا: الأمر يتعلق بصحة اللاعبين، خاصة عندما تنافس في المسابقات الأوروبية ينبغي أن تكون هناك مساواة في كل شيء.

وأضاف: لا يمكن أن يكون لديك فريق لم يلعب لسبعة أيام أو ثلاثة أيام ويحصل على وقت أكبر للتعافي ثم تواجهه في الدوري الإنجليزي أو كأس الاتحاد.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) عن أرتيتا قوله: الأمر ليس صحيحا، إذا نظرت إلى الأمر من أي زاوية هي ليست صحيحة، إذا أردت الحماية وتتحدث دائما عن اللاعبين والمشجعين، فعليك حمايتهم والتفكير بهم، وأن نبذل قصارى جهدنا لمنحهم أقصى وقت ممكن حتى يتعافوا، ويحافظوا على العرض الذي يقدموه كل أسبوع.

وأكد: لقد بقينا في ميونخ، حظينا ربما بساعتين نوم، ثم استيقظنا وبدأنا الحديث عن مواجهة وولفرهامبتون، ثم فهمنا ما نحتاج إليه لكي نحقق الفوز.

وختم أرتيتا بالقول: الأولاد مذهلون، بالنظر إلى عدد المباريات التي خضناها في الأسابيع القليلة الماضية، ونوعية المباريات التي لعبناها والأداء الذي قدمناه والطريقة التي صعدنا بها للقمة.

الجدير بالذكر إن أرسنال خسر على ملعب بايرن ميونخ الألماني بهدف دون رد في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا

المصدر : وكالات

أقرأ ايضا:

كلاسيكو الأرض.. جود بيلينجهام يصدم برشلونة بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة لريال مدريد

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *