الأرسنال يسحق نيوكاسل برباعية ويواصل أداءه الرائع

واصل فريق أرسنال سلسلة انتصاراته بالفوز على ضيفه نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 – 4 يوم السبت على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

رفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث
رفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث

تقدم أرسنال بهدف ذاتي سجله سفين بوتمان مدافع نيوكاسل يونايتد بالخطأ في مرماه بالدقيقة 17.

وأضاف كاي هافيرتز وبوكايو ساكا وجاكوب كيفيور الأهداف الثاني والثالث والرابع للفريق اللندني في الدقائق 24 و65 و69. وأحرز جو ويلوك الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة 84.

حقق أرسنال انتصاره السادس على التوالي في بطولة الدوري ليرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث ليواصل المنافسة الشرسة على اللقب مع مانشستر سيتي 59 نقطة وليفربول صاحب الصدارة بـ 60 نقطة.

أما نيوكاسل يونايتد تجمد رصيده عند 37 نقطة في المركز الثامن بعدما خسر مباراته رقم 11 في الدوري هذا الموسم.

أرتيتا بعد الفوز على نيوكاسل: أظهرنا قوة رغبتنا

أشاد ميكل أرتيتا مدرب أرسنال بالقدرات الذهنية للاعبي فريقه اللندني الذين حققوا انتفاضة هائلة عندما سحقوا نيوكاسل يونايتد.

أرتيتا مدرب أرسنال خلال لقاء نيوكاسل
أرتيتا مدرب أرسنال خلال لقاء نيوكاسل

وقال أرتيتا للصحافيين: أعتقد أننا قدمنا أداء كبيرا.كما أشار المدرب الإسباني إلى أن فريقه تميز في كل شيء طوال المباراة من خلال: أسلوبنا في تنفيذ كل شيء والقوة والالتزام والتصميم والهجوم والأقدام في كل شيء كنا نقوم به مع الكرة. لقد أدى اللاعبون بشجاعة كبيرة وحصدوا ثمار ذلك.

وفي لقاءات أخرى أقيمت ، فاز مانشستر سيتي بصعوبة على مضيفه بورنموث بنتيجة 1 – صفر. في حين، سقط مانشستر يونايتد أمام ضيفه فولهام بنتيجة 2 – 1. بينما، تغلب كريستال بالاس على بيرنلي 3 – صفر، وأستون فيلا على نوتنغهام فورست بنتيجة 2 – 4 . كما، تعادل برايتون مع إيفرتون بنتيجة 1 – 1.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

الريال ينجو من فخ إشبيلية بهدف مودريتش الرائع

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *