الاتحاد الآسيوي يجري تحقيق بنتيجة المنتخب الكوري الجنوبي أمام ماليزيا

أنهى منتخب كوريا الجنوبية مشواره بمرحلة المجموعات في المركز الثاني برصيد 5 نقاط، خلف منتخب البحرين الذي تصدر مجموعته بست نقاط.  

الشمشون الكوري يتعادل أمام ماليزيا
الشمشون الكوري يتعادل أمام ماليزيا

لم يقدم “الشمشون” الكوري مباراة ترتقي الى مستواه المعتاد، كونه يصنف أحد أفضل الفرق الآسيوية، حيث اختتم مبارياته بالتعادل 3-3 مع ماليزيا.  

كلينسمان منتخب كوريا الجنوبية تنتظره مهمة صعبة للغاية

أعرب الألماني يورغن كلينسمان عن سعادته بتأهل فريقه للدور الثاني. بنفس الوقت، أكد أنه لن يقبل بغير لقب بطولة كأس آسيا قطر 2023. الى جانب ذلك، قال كلينسمان أنه راضي عن المستوى الذي ظهر به جميع اللاعبين في المباراة، على الرغم من التعادل أمام فريق بمستوى ماليزيا. مضيفا الى أنه سيسعى ” لتحقيق نتائج جيدة في المرحلة التالية من المنافسة من خلال الدخول في استراتيجية لعب جديدة لمواصلة تحقيق الانتصارات”.

الجدير بالذكر أن الفريق الكوري يلتقي نظيره السعودي يوم الثلاثاء القادم في دور الـ 16 للبطولة. وعن هذه المواجهة النارية المرتقبة، أشار كلينسمان الى أن مهمة “الشمشون” الكوري لن تكون سهلة في الدور المقبل.كما أعرب عن تطلعه للظهور المثالي.

وفي معرض رده على أسئلة الصحفيين، نفى المدرب الأماني أن فريقه تعمد عدم مواجهة اليابان، واصفا ذلك باستنتاجات دائما ما تحدث في البطولات. كما أنه يثق جيدا في قدرات المنتخب بتقسيم مراحل الوصول إلى ما يريد مرحلة بمرحلة، لكنه لا يمكن الاستهانة بحجم المنتخبات التي ستواجههم.

حول هذه القصة:

منتخب النشامى يتأهل للدور الثاني بشق الأنفس

الأخضر السعودي يبحث عن العلامة الكاملة

“النشامى” لم يكونوا بالمستوى المطلوب  

لم يكن أداء لاعبين المنتخب الأردني في المباراة بالحجم الطموح، حيث لم يقدم اللاعبون الذين شاركوا في المواجهة الصورة المطلوبة.

في حين أكد المغربي حسين عموتة مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم أن الخسارة أمام البحرين جاءت بسبب عدم قدرة اللاعبين على خلق الفرص وتهديد مرمى المنافس. كما إن اللاعبين الأساسيين لم يشاركوا في المباراة من أجل تجنب الحصول على بطاقات صفراء، وبالتالي الإيقاف في الدور المقبل. بالإضافة، إلى أنه منح عددا كبيرا من اللاعبين البدلاء الفرصة وكان يجب أن يتم استثمارها.

حسين عموتة المغربي مدري منتخب الأردن
حسين عموتة المغربي مدري منتخب الأردن

بنفس الوقت، نفى عموتة تعمد الخسارة أمام البحرين من أجل تجنب مواجهة المنتخب الياباني القوي في الدور المقبل. كما أوضح مدرب المنتخب الأردني أن فريقه قد ضمن التأهل قبل المباراة بغض النظر عن المركز الذي سيكون فيه. الى جانب ذلك، لم تكن الكثير من جماهير “النشامى” سعيدة وراضية عن أداء الفريق الأردني.

بعد نهاية مباراة المنتخب الكوري الجنوبي أمام مليزيا، طالب إعلاميون ومحللون رياضيون الاتحاد الآسيوي بفتح تحقيق بنتيجة المباراة. كما أشاروا الى أن الفريق الكوري تعمد التلاعب بالنتيجة. في حين، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بهذه النتيجة التي أعتبرها البعض أنها لا ترتقي الى أسلوب العب النظيف.

المصدر : وكالات + وسائل تواصل إجتماعي

أقرأ أيضا:

أثر القراءة في تعلم اللغة وبناء الإنسان وثرائه الفكري

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *