الدوري الإنجليزي.. خسارة ليفربول و الأرسنال تهدي صدارة الترتيب للستي.

تعرض فريق ليفربول الى خسارة أمام ضيفه كريستال بالاس 0-1، يوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

من لقاء ليفربول وكريستال بالاس

وأهدر كل من داروين نونيز ولويس دياز ومحمد صلاح العديد من الفرص في اللقاء، وفشل ليفربول في التسجيل للمباراة الثانية تواليا على ملعبه، إذ خسر الخميس الماضي أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة في الدوري الأوروبي.

ويعتقد عدد من مشجعي ليفربول أنه يجب على النادي بيع الجناح المصري عندما تفتح فترة الانتقالات الصيفية.

ونشر موقع “سبورت بايبل” آراء لمشجعي ليفربول على تطبيق “إكس”، إذ نشر أحد المشجعين الغاضبين “يجب بيع صلاح في أسرع وقت ممكن”، وأضاف آخر “حان وقت بيع صلاح”.

وكتب ثالث “لدينا لاعبون عديمي الفائدة في نهاية الموسم، يجب بيع صلاح ووضع دياز على الدكة والاعتماد على غابكو”.

بينما قال آخر ببساطة “آمل أن يتم بيع صلاح في الصيف، لقد انتهى الأمر”.

وعلى الرغم من معاناته في الأسابيع الأخيرة، لا يزال صلاح أحد أكثر لاعبي ليفربول تسجيلا، بعدما أحرز 23 هدفا في 36 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم.

خسارة الأرسنال تهدي الستي صدارة الترتيب

رفض أرسنال هدية منافسه ليفربول، الذي خسر أمام كريستال بالاس في وقت سابق، ليستقبل هدفين قرب النهاية ويخسر هو الآخر 2-صفر أمام أستون فيلا، يوم الأحد، ليستفيد مانشستر سيتي المتصدر وحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم من هذا الموقف.

من لقاء أرسنال وأستون فيلا

أهدر الأرسنال فرصا بالجملة وسط تألق الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز حارس أستون فيلا قبل أن تهتز شباكه بهدفين قرب النهاية سجلهما ليون بايلي وأولي واتكينز.

وكادت النتيجة أن تصبح أكبر إذ سدد أستون فيلا قبلها مرتين في إطار المرمى.

وتجمد رصيد أرسنال عند 71 نقطة في المركز الثاني متساويا مع ليفربول الثالث ومتأخرا بفارق نقطتين عن سيتي المتصدر.

بقية نتائج الفرق الإنجليزية

واصل فريق مانشستر يونايتد نتائجه المخيبة للآمال بتعادل بشق الأنفس أمام مضيفه بورنموث بنتيجة 2/2، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 33 بالدوري الإنجليزي لكرة القدم.

هل يجب على ليفربول بيع محمد صلاح في فترة الانتقالات؟

وتقدم بورنموث في النتيجة مرتين، حيث سدد دومينيك سولانكي كرة قوية في الزاوية اليمنى بالدقيقة 16، قبل أن يدرك برونو فرنانديز التعادل في الدقيقة 31 بعد تمريرة من أليخاندرو جارناتشو.

وراوغ جاستن كلويفرت قبل أن يسدد بقوة في الزاوية اليمنى مسجلا الهدف الثاني في الدقيقة 36، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني أضاف برونو فرنانديز الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 63 من ركلة جزاء، لينقذ النجم البرتغالي مانشستر يونايتد من السقوط في فخ الخسارة.

وبقى مانشستر يونايتد بلا فوز للجولة الرابعة على التوالي ليبقى في المركز السابع برصيد 50 نقطة بينما يتواجد بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد 42 نقطة.

وفي مباريات أخرى أقيمت في وقت سابق اليوم السبت، فاز مانشستر سيتي على لوتون تاون 1-5، وبرينتفورد على شيفيلد يونايتد 2-صفر، ونيوكاسل يونايتد على توتنهام هوتسبير 4-صفر، بينما تعادل بيرنلي مع برايتون 1-1، ونوتنغهام فورست مع وولفرهامبتون 2-2.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

انتعاش السياحة الداخلية بموسم الأعياد رغم ارتفاع أسعار الحجوزات

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *