العين الإماراتي يهزم النصر ويبلغ نصف نهائي أبطال آسيا

أستطاع العين الإماراتي أن يبلغ الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك عقب فوزه على مضيفه النصر السعودي 3-1 بضربات الترجيح بعد التعادل 3-3 في إياب دور الثمانية بالبطولة.

رونالدو خلال المباراة التي خسرها فريقه بركلات الترجيح
رونالدو خلال المباراة التي خسرها فريقه بركلات الترجيح

وكان العين قد فاز ذهابا 1-صفر، فيما فاز النصر 4-3 في مباراة الإياب بعد الوقت الإضافي، ليتم اللجوء إلى ضربات الترجيح التي ابتسمت للعين بفوزه 3-1.

وسيواجه العين في الدور قبل النهائي الفائز من مباراة الاتحاد السعودي ومواطنه وضيفه الهلال في وقت لاحق اليوم الثلاثاء، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز الهلال 2-صفر.

وتقدم العين في الدقيقة الـ28 عن طريق سفيان رحيمي، قبل أن ينجح اللاعب ذاته في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

وأتبعه بآخر في الدقيقة 45 لكن أصحاب الأرض قلصوا الفارق عبر عبدالرحمن غريب.

وانتفض النصر في الشوط الثاني وسجل الهدف الثاني عبر خالد عيسى “بالخطأ في مرماه” وأليكس تيليس لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الإضافي الأول طرد لاعب النصر أيمن يحيى بالبطاقة الحمراء، ثم استغل سلطان الشامسي خطأ فادحاً من راغد نجار حارس النصر ليسجل الهدف الثالث للعين، لكن رونالدو تحصل على ركلة جزاء سجلها في مرمى العين في الدقيقة 118 لتصبح النتيجة 4-3 ويتم اللجوء إلى ركلات الترجيح.

وأهدر لاعبو النصر مارسيلو بروزوفيتش وأليكس تيليس وأوتافيو 3 جزائيات، بينما سجل رونالدو الرابعة، فيما سجل العين ركلاته عبر رحيمي، كاكو والشامسي ليتأهل إلى نصف النهائي.

المصدر:وكالات

أقرأ أيضا:

تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) تحرم ليفربول من صدارة الدوري الإنجليزي

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *