الهلال يكتب التاريخ برباعية امام اتحاد جدة

حقق نادي الهلال السعودي فوز مهم على مواطنه اتحاد جدة في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بهدف دون رد وبلغ نصف النهائي. و تعد المباراة تاريخية، حيث فاز الفريق السعودي في 28 مباراة متتالية كأكثر عدد من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم.

الشهراني سجل هدف الهلال الأول
الشهراني سجل هدف الهلال الأول

وسجل ياسر الشهراني هدف الهلال الأول في الدقيقة 62 وأحرز البرازيلي مالكوم الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع ليحقق الأزرق انتصاره الثالث على مواطنه الاتحاد خلال أقل من أسبوعين، ويبلغ نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه بمجموع المباراتين 4-0.

وحقق الهلال بهذا رقماً قياسياً بوصوله إلى الانتصار رقم 28 في جميع البطولات ويحطم رقم نيو ساينز الويلزي بواقع 27 فوزاً.

وسيلاقي الهلال العين الإماراتي الذي بلغ نصف النهائي عقب تجاوز النصر السعودي 3-1 بركلات الترجيح بعد تعادلهما في مجموع المباراتين 4-4.

اتحاد جدة يفتقد خدمات نجم الفريق كريم بنزيمة

وتلقى الاتحاد، الذي غاب عنه كريم بنزيمة للإصابة ونجولو كانتي لطرده في مباراة الذهاب، ضربة قوية بخروج لاعبه البرازيلي فابينيو للإصابة بعد 15 دقيقة من اللعب.

ولم يستغل الاتحاد أفضليته بالشوط الأول، إذ أنقذ محمد العويس حارس الهلال فرصة من أمام رومارينيو بعد 3 دقائق من انطلاق المباراة. وارتطمت تسديدة من رومارينيو بالقائم في الدقيقة 16.

وسيطر الهلال على الكرة في الشوط الثاني ليحافظ على تقدمه في النتيجة.

وتوترت الأجواء قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي للمباراة ليطرد عبد الزراق حمد الله مهاجم الاتحاد بعدما جذب علي البليهي مدافع الهلال من رقبته قبل أن يدخل في مشادة مع كاليدو كوليبالي.

المصدر : وكالات

الحلويات جزء أساسي في الموائد الرمضانية في كردستان العراق

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *