الوس بلانكوس..  هل سيكون فينيسيوس جاهزًا للعب في الكلاسيكو ضد برشلونة؟

خاض الوس بلانكوس مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي وقتًا إضافيًا، مما أدى إلى إصابة مهاجمهم فينيسيوس.

الوس بلانكوس: رحلة شيقة في دوري أبطال أوروبا

بعد مباراة الذهاب في ملعب السانتياغو برنابيو، التي انتهت بنتيجة 3-3، كانت مباراة الإياب في ملعب الاتحاد بين مانشستر سيتي وريال مدريد صعبة على نادي ريال مدرد.

تقدم الفريق الضيف بهدف مبكر عن طريق رودريجو. كما تمكن لاعبو المدرب كارلو أنشيلوتي من الحفاظ على تقدمهم حتى سجل كيفن دي بروين هدف التعادل في الدقيقة 75. بالتالي لجاء كلا الفريقين إلى الوقت الإضافي الذي لم يستثمره الفريقين بتسجيل الأهداف.

الوس بلانكوس. لماذا تم استبدال فينيسيوس جونيور؟

قبل نهاية الشوط الأولى من الوقت الإضافي، حصل الوس بلانكوس على فرصة كبيرة، عندما انطلق فينيسيوس عبر الجهة اليمنى، حيث كانت لديه الفرصة لتمرير الكرة إلى جود بيلينجهام الذي كان متواجد في الوسط.

ولكن قبل أن يتمكن البرازيلي من التمريرة، ضغط عليه كايل ووكر بقوة وسرعة لإبعاد الكرة عن المرمى. لكن حصرة لاعب مدريد تشير إلى أن شيئًا ما غير جيد. بعد تقييم سريع، قام أنشيلوتي بتبديل النجم البرازيلي بأشراك لوكاس فازكيز بدلًا من فيني، الذي كان ممسك بفخذه من الداخل.

أستطاع الريال من الفوز في المباراة بركلات الترجيح 4-3 ويواجه الآن بايرن ميونيخ في نصف النهائي.

بينما تنتظر وسائل الإعلام بيانًا من النادي الإسباني بخصوص جاهزية فينيسيوس، بداء الكثير من المحليين الرياضيين يعلقون على أمكانية مشاركة الاعب البرازيلي من عدمه. الجدير بالذكر أن مباراة الكلاسيكو المرتقبة ما بين الغريمين التقليدين الريال وبرشلونة ستقام نهاية هذا الأسبوع ضمن منافسات الدوري الإسباني.

بنفس الوقت، أشارت تقارير متضاربة إلى أن فيني يعاني من بعض المشاكل العضلية. في حين، قال آخرون إنه بخير. ويأمل المشجعون أن يكون البرازيلي جاهزًا لمباراة القمة، التي ستكون كافية لحسم اللقب.

ويتصدر ريال مدريد، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة من 31 مباراة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة الذي يحتل المركز الثاني برصيد 70 بعد خوض 31 مواجهة.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

رحلة تمثال فرعوني استقر بقبضة تاجر تحف

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *