برشلونة يعلن نهاية مسيرة جوردي ألبا مع الفريق

جوردي ألبا خارج اسورا النادي الكتالوني خلال الموسم القادم، الجدير بالذكر أن الفريق الكتالوني يعمل على تجديد عناصر الفريق.

يواصل نادي برشلونة الإسباني سياسته التي انطلقت منذ العام الماضي، بتجديد الفريق والتخلي عن بعض اللاعبين الذين تقدموا في السن، مثل المدافع جيرارد بيكيه، الذي أعلن اعتزاله وسط العام الماضي.

وكشف البلاوغرانا عبر موقعه الرسمي، الأربعاء، عن توصله إلى اتفاق مع مدافع الفريق الأيسر جوردي ألبا لفسخ العقد الذي يربطه مع الفريق حتى نهاية الموسم القادم 2023-2024 بالتراضي، وذلك مع نهاية مباريات النادي في الموسم الحالي.

وكتب الفريق الكتالوني: “يود نادي برشلونة أن يعرب علناً عن امتنانه لألبا على احترافه والتزامه وتفانيه. مع محافظته دائماً عن علاقته الإيجابية والودية مع جميع أفراد عائلة برشلونة. كما نتمنى له التوفيق في المستقبل، سيكون برشلونة دائماً موطناً لك يا جوردي”.

وحصد ألبا مع الفريق 19 لقباً في 458 مباراة، وسجل 19 هدفا. بالإضافة، قدم إلى زملائه 91 تمريرة حاسمة، بفضل مساندته الدائمة للخط الأمامي للفريق، رغم مركزه الدفاعي. وذلك منذ وصوله إلى النادي قادماً من فريق فالنسيا الإسباني، وقد نشأ في أكاديمية لاماسيا الخاصة بنادي برشلونة.

من جانب آخر كشف تقرير صحفي إسباني، عن لقاء تم بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، مع زملائه السابقين في صفوف برشلونة، خلال تناول العشاء.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن العشاء كان الأسبوع الماضي في العاصمة الفرنسية باريس. في حين التقى ميسي، بسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا وسيرجي روبرتو وزوجاتهم.

واستغل قادة برشلونة الإجازة التي منحها تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة للاعبين بعد التتويج بلقب الليجا عقب الفوز على إسبانيول، في السفر إلى فرنسا.

وأضافت الصحيفة: “اللاعبون لم ينشروا أي صور لهذا اللقاء على وسائل التواصل الاجتماعي. بنفس الوقت، انتهزوا الفرصة لتناول العشاء مع ميسي كأصدقاء مقربين”.

  Read More العربي الجديد 

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *