بعد حريق استوديو الأهرام.. مصير مجهول لمسلسل مصطفى شعبان

حريق هائل اندلع فجر السبت في استوديو الأهرام بمنطقة الجيزة، حيث موقع تصوير مسلسل “المعلم” الذي يقوم ببطولته مصطفى شعبان ويعرض في شهر رمضان الجاري.

حريق استوديو الأهرام
حريق استوديو الأهرام

حريق بعد مغادرة طاقم “المعلم”

الحريق الذي التهم الديكورات الخاصة بموقع تصوير المسلسل بأكملها، ووقع بعد دقائق من مغادرة طاقم العمل لموقع التصوير، حيث كانوا يصورون بعض المشاهد.

وتوجهت وزيرة الثقافة المصرية السيدة نيفين الكيلاني، صباح السبت، إلى موقع الحريق، من أجل تفقد ما جرى للاستوديو العريق، الذي دشن منتصف أربعينيات القرن الماضي.

وطمأنت الجميع أن الحريق لم يلتهم الأبنية التاريخية في الاستوديو، وتضررت منه الديكورات الخاصة بالحارة الشعبية التي يجري تصوير مسلسل مصطفى شعبان بداخلها.

وزيرة الثقافة المصرية في موقع الحريق
وزيرة الثقافة المصرية في موقع الحريق

التحقيق في ملابسات الحريق

وتتابع النيابة العامة المصرية التحقيق من أجل الوقوف على ملابسات الحريق، والكشف عن الأسباب التي أدت لنشوبه، في الساعات الأولى من صباح السبت.

بعض التقارير تحدثت عن مشهد في المسلسل تسبب في وقوع الحريق، مع الحديث عن مصير مجهول لباقي أحداث المسلسل، الذي يجري استكمال تصويره على الهواء، بالتزامن مع عرضه في شهر رمضان.
وهو ما رد عليه مرقس عادل مخرج المسلسل، الذي كتب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، موجها الشكر لكل من اتصل به للاطمئنان عليه، خاصة أنه لا يستطيع الرد على الهاتف بسبب كثرة المكالمات والرسائل.

“مشهد داخل المسلسل”

مشيرا إلى كونهم في ذلك اليوم انتهوا من التصوير وغادروا الاستوديو، وحينما وصلوا إلى منازلهم علموا بالحريق، نافيا ما قيل حول تسبب مشهد داخل المسلسل في الحريق الذي وقع، مشيرا إلى كونه يهتم الآن بالاطمئنان على أرواح الجميع ممن يسكنون في محيط الاستوديو، لأن هذا هو الأهم الآن.

ووصف المخرج المصري شعوره حينما علم بالحريق، ووجد مشهدا مهيبا للغاية، بعدما ذهب كل شيء وتدمر، وهو ما كان بمثابة الصدمة له، وتسبب في مشاعر متداخلة، متمنيا السلامة لجميع أهالي المنطقة.

وفيما يخص الأسئلة التي يتلقاها حول مصير المشاهد المتبقية في المسلسل، وما حدث من خسائر، أكد المخرج أن هذا ليس الوقت المناسب للحديث عن الأمر، وأنهم غير قادرين على التفكير فيه في الوقت الحالي.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

البولندى روبرت ليفاندوفسكى ..إنجاز تاريخي أمام أتليتيكو مدريد

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *