بعد قصة حب طويلة.. جميلة عوض ترتبط بأشهر مونتير في مصر

احتفلت مساء أمس الاثنين الفنانة المصرية جميلة عوض بعقد قرانها على المونتير أحمد حافظ، وسط حضور عدد من أفراد عائلتها.

جميلة عوض

وعقد القران داخل منزل والد الفنانة المخرج عادل عوض، الذي أكد أن الحفل كان مقتصراً على أفراد العائلة وبعض المقربين، وسوف يقام حفل الزفاف يوم الخميس المقبل بالقاهرة.

وكشف مقربون من جميلة أنها تعرفت على عريسها أحمد حافظ في كواليس فيلم “هيبتا” عام 2016، والتي شاركت في بطولته وقام هو بعمل المونتاج له، حيث نشأت بينهما صداقة قوية سرعان ما تحولت إلى علاقة عاطفية، واستمرت تلك العلاقة قرابة ثماني سنوات حتى قررا الارتباط الرسمي.

أقرا أيضا: الماء والليمون لإنقاص الوزن.. أسطورة أم حقيقة؟

يذكر أن الفنانة جميلة عوض هي ابنة المخرج عادل عوض والفنانة راندا وحفيدة الفنان الراحل محمد عوض، وشاركت جميلة في عدد كبير من الأعمال الدرامية والسينمائية كان أهمها فيلم “الضيف” مع خالد الصاوي و”لف ودوران” مع أحمد حلمي و”سبع البرمبة” مع رامز جلال، وكان آخر مشاركاتها الفنية هو مسلسل “لانش بوكس” الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

أشهر مونتير بالوسط الفني المصري

أما العريس وهو المونتير أحمد حافظ فهو أشهر مونتير بالوسط الفني المصري، حيث قام بعمل المونتاج للعديد من الأعمال السينمائية والدرامية الشهيرة من بينها مسلسل “في كل أسبوع يوم جمعة” بطولة آسر ياسين ومنة شلبي، ومسلسل “السيدة الأولى” لغادة عبد الرازق ، ومسلسل “طريقي” لشيرين عبد الوهاب.

المونتير أحمد حافظ

من أشهر أفلامه فيلم “العارف” لأحمد عز، و”كيرة والجن”، و”الفيل الأزرق”، و”تراب الماس”، “هيبتا”، و”الأصليين”، و”على جثتي”، و”الشبح”، و”المصلحة”.

وكانت أحدث أعماله الدرامية مسلسل “تحت الوصاية” للفنانة منى زكي، والذي حقق نجاحا ملحوظا.

المصدر: وكالات

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *