تطبيق تيليجرام يضيف ميزة الأعمال إلى تطبيقه

لا يتم استخدام تيليجرام على نطاق واسع مثل واتساب، ولكن يمكن للشركات الآن إضافته كخيار اتصال لعملائها إذا أرادوا ذلك.

:تعرف على هذه الميزة الجديدة:

تعرّف على مزايا تطبيق تيليجرام الجديدة للشركات

يمكن لأي شخص على تطبيق المراسلة الآن تحويل حسابه إلى حساب أعمال للوصول إلى الميزات المصممة لتسهيل العثور عليه والاتصال به من قبل العملاء. وسيكون بمقدورهم عرض ساعات عملهم في ملفهم الشخصي وتحديد موقعهم على الخريطة. من خلال ساعات العمل الخاصة بهم، يمكن للعملاء معرفة ما إذا كانوا لا يزالون مفتوحين والوقت الذي سيغلقون فيه خلال اليوم.

تيليجرام: الميزة الجديد تسهل عملية الرد على الاستفسارات

يمكن للشركات أيضًا تخصيص صفحة البداية الخاصة بها لعرض معلومات حول منتجاتها وخدماتها في المحادثات الفارغة، مما يمنح العملاء لمحة عما هو معروض حتى قبل أن يتواصلوا معك. لتسهيل الرد على الاستفسارات المتعددة، ستتمكن حسابات تيليجرام أعمال (Telegram Business) أيضًا من صياغة وحفظ الرسائل المعدة مسبقًا والتي يمكنهم إرسالها كردود سريعة.

 بالطبع، يمكنهم أيضًا الكتابة مسبقًا لرسائل الترحيب والرسائل البعيدة التي يتم إرسالها تلقائيًا إلى العملاء الذين يتصلون بهم. ويمكنهم استخدام تيليجرام شات بوت (Telegram Bot) للدردشة مع عملائهم أيضًا، على الرغم من أننا نعلم جميعًا مدى الإحباط الذي يمكن أن يحدث عند التحدث مع الروبوت عندما نحتاج إلى التحدث إلى ممثل خدمة عملاء بشري. كل هذه الميزات مجانية، ولكن فقط لأولئك الذين لديهم حساب تيليجرام بريميوم (Telegram Premium)، والذي يكلف 5 دولارات شهريًا.

بالإضافة إلى تقديم ميزاتها الجديدة التي تركز على الأعمال، كشفت تيليجرام (Telegram) أيضًا أنها تمنح أصحاب القنوات 50 بالمائة من الإيرادات المكتسبة من الإعلانات المعروضة على قنواتهم، طالما أن لديهم 1000 مشترك على الأقل. استنادًا إلى المعلومات التي شاركها سابقًا مؤسس الشركة بأفيل دوروف، يبدو أن Telegram تعمل بشكل جيد من الناحية المالية ويمكنها أن تكون بهذا السخاء. وقال دوروف لصحيفة فايننشال تايمز إنه يتوقع أن يكون تطبيق المراسلة مربحًا بحلول العام المقبل، وأنه يستكشف حاليًا طرحًا عامًا أوليًا في المستقبل.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

المذيعة العراقية منى سعيد تسبب بتوقيف مدرب منتخب العراق للشباب

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *