ثلاثي مغربي في تدريبات أتلتيكو: المدرب سيميوني معجب بنجم “أشبال الأطلس”

بات المدرب الأرجنتيني، دييغو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني يهتم كثيراً بالمواهب الشابة التي تتألق في الفئات السنية للفريق. كما إن الفريق يحرص على ضم 3 مواهب مغربية شابة. من بين هذه المواهب، عبد الله ريحاني وسليم جباري وعدنان بن سعد إلى تدريبات “الروخيبلانكوس”.

وحصل الصحيفة على معلومات من مقرب من المواهب المغاربة الثلاثة، الذين التحقوا بتدريبات الفريق الأول لنادي أتلتيكو مدريد. في حين، أكد من خلالها بأن سيميوني معجب بمؤهلاتهم الفنية والبدنية، وبخاصة عبد الله ريحاني.

ويعد ريحاني المرشح الأبرز في الاستمرار مع كتيبة ديغيو سيميوني، بعدما حصل المدرب على تقرير فني إيجابي من المدير الفني لفئة الشباب، فرناندو توريس. من جانبه، أشاد سيميوني كثيراً بمهاجم منتخب المغرب تحت 20 عاماً. بالتالي، جعل  نجم “أسود الأطلس” سابقاً، يوسف شيبون يوجه رسالة إلى وليد الركراكي. كما، أكد له من خلالها ضرورة منح الفرصة للموهبة مع رفاق ياسين بونو.

وظهر عبد الله ريحاني ومعه سليم جباري وعدنان بن سعد، في قمة الفرح في تدريبات الفريق الأول لأتلتيكو مدريد مع المدرب سيميوني. في انتظار المستوى الذي سيقدمونه مع “الروخيبلانكوس”، الذي لفتوا الأنظار في صفوفه. ما جعلهم محط تشجيع الكثير من أنصار الفريق الإسباني.

مدرب أتلتيكو مدريد كان قد لفت انتباه العالم أجمع، حيث استطاع كسر احتكار ريال مدريد وبرشلونة على اللقب، كما أنه وصل لنهائي دوري أبطال أوروبا ونصف نهائي كأس ملك اسبانيا.

  Read More العربي الجديد 

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *