ديربي شمال لندن.. أرسنال ينجو من فخ توتنهام ويتقدم خطوة من حصد لقب الدوري الإنجليزي الممتاز

حقق أرسنال فوز مهم على مضيفه وغريمه اللدود نادي توتنهام ليحافظ على آماله في الفوز باللقب الدوري. خلال الشوط الأول، قدم الأرسنال أداء رائع الذي أنتهى بتقدمه بنتيجة 3-0. لكن مجريات الشوط الثاني فاجأت الجميع.  حاول ديفيد رايا، حارس نادي الأرسنال أن يمرر الكرة بذكاء إلى توماس بارتي، إلا أن الكرة وصلت بصورة خاطئة كريستيان روميرو، الذي استغل الخطاء وسجل الهدف الأول.

ديربي شمال لندن: أرسنال ينتصر على توتنهام في مواجهة حاسمة

أرتكب ديكلان رايس خطاء في منطقة جزاء الأرسنال، حيث احتسب الحكم ضربة جزاء لتوتنهام ليسجل سون هيونغ مين الهدف الثاني لتوتنهام من ركلة جزاء في الدقيقة 87.

وعزز أرسنال صدارته للمسابقة برصيد 80 نقطة من 35 مباراة متقدما عن سيتي الذي يأتي في المركز الثاني بـ 79 نقطة من 34 مباراة.  في حين، يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 75 نقطة من 35 مباراة. الجدير بالذكر إن الأرسنال فاز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز ما يقرب من 20 عامًا.  

من جانبه، وعد ميكيل أرتيتا مشجعي الأرسنال بأن لاعبي الفريق سيقاتلون حتى النهاية من أجل الفوز باللقب بعد نهاية أكثر من أن تكون مثيرة ليتغلبوا على توتنهام في ديربي شمال لندن.

وأضاف أرتيتا عن الروح القتالية للفريق: “نعم، 100%”. “لقد رأيت ذلك طوال الموسم. إنهم يعطونني السبب للاعتقاد بذلك كل يوم. نحن على الطريق الصحيح. الدافع للقادم هو أكثر اثارة . كما نتوقع إن المنافسة على القب حقيقية.”

مباريات أرسنال المتبقية
بورنموث (على ملعب الإمارات ) – 4 مايو

مانشستر يونايتد (على ملعب أولد ترافورد) – 12 مايو

إيفرتون (على ملعب الإمارات) – 19 مايو

المصدر: وكالات

أقرأ ايضا:

تعرف على بطاريات الحالة الصلبة.. كيف ستساعد هذه التقنية الجديدة على تنفيذ العمليات بشكل أسهل وأسرع؟

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *