ريمونتادا ريال مدريد أمام بايرن ميونخ تضعه في نهائي أبطال أوربا

تأهل ريال مدريد الإسباني لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعدما حقق (ريمونتادا) تاريخية وقلب تأخره بهدف ليفوز 2-1 على بايرن ميونخ الألماني في إياب قبل النهائي في مباراة مثيرة أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو.

ريمونتادا تاريخية: ريال مدريد يتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

وسيواجه ريال مدريد في المباراة النهائية فريق بوروسيا دورتموند الذي فاز ذهابا وإيابا 1-0 على باريس سان جيرمان في نصف النهائي.

وجاء هدفا فريق “الميرنغي” عن طريق خوسيلو في الدقيقتين 88 و90+ من زمن المباراة. فيما أحرز ألفونسو ديفيز هدف فريق “البافاري” الوحيد عند الدقيقة 68.

فينيسيوس.. يسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة

وحاز فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد جائزة رجل المباراة، المقدمة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا.

وقالت لجنة المراقبين الفنيين في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عن فوز فينيسيوس بجائزة رجل المباراة. “لقد شكل تهديدًا حقيقياً أمام بايرن ميونخ مما أعطى ريال مدريد الثقة في الفوز. كان أسلوبه في المباراة معديًا وساعدته مواقفه العديدة في 1 ضد 1 في صنع الهدف الأول المهم للغاية للفريق المضيف”.

وحصل هوملز على تقييم 8 من 10 بحسب شبكة “فوت موب”، وهو الأعلى بين لاعبي ريال مدريد وبايرن ميونخ.

قرارات تحكيمية قاتلة

شهدت مباراة قرارات تحكيمية عديدة كان أخطرها وأكثرها إثارة للجدل قرار الحكم البولندي سيمون مارسينياك باحتساب تسللا على بايرن في نهاية الوقت الضائع، الذي سجل بعده مباشرة هدف التعادل وسط اعتراضات من الفريق البافاري.

وفي الدقائق الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع لعبت كرة أمامية عالية في اتجاه نصير مزراوي وماتيس دي ليخت داخل منطقة جزاء ريال مدريد. لكن الحكم المساعد الأول سارع ورفع الراية معلنا تسلل مزراوي الذي وصلته الكرة ومررها لتصل إلى دي ليخت الذي سجل هدفا. لم يحتسب الحكم الهدف لأنه أطلق صفارة التسلل قبلها.

المصدر: وكالات

أقرأ ايضا:

تعرف على الموروث اليمني الشعبي

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *