صحيفة إسبانية تكشف الدور الجديد لنجم دفاع فريق برشلونة

قدم النجم الدنماركي، أندرياس كريستنسن، مستوى كبيرا في أول موسم له مع فريقه برشلونة الإسباني في 20222-2023. كما ساهم اللاعب في إنهاء النادي “الكتالوني” الموسم المحلي بأفضل دفاع بين الدوريات الخمسة الكبرى، إلا أن صحيفة “سبورت” الإسبانية كشفت تفاصيل جديدة تخصُ مركزه الجديد.

وفي هذا الإطار، كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، الاثنين، عن تفكير المدرب، تشافي هيرنانديز، في المركز الجديد الذي سيمنحه للمدافع الدنماركي، أندرياس كريستنسن، انطلاقاً من موسم 2023-2024، خصوصاً في حال لم تتعاقد الإدارة مع لاعب ارتكاز صريح بعد رحيل، سيرجيو بوسكيتس.

وبحسب الصحيفة، فإن المدرب تشافي يسعى لإشراك، كريستنسن، في مركز لاعب خط وسط ارتكاز، من أجل تأدية واجبات بوسكيتس. الجدير بالذكر أن الأخير سيغادر بنهاية موسم 2022-2023، خصوصاً أنه قدم مستوى مميزا في طريقة التغطية والخروج بالكرة من الخلف.

ولعب كريستنسن دوراً مميزاً في عملية الخروج بالكرة من الخلف في مباريات برشلونة، خصوصاً المحلية. كما، تميز في صناعة التمريرات المباشرة نحو الأمام، وكذلك كان يقف الند للند أمام المنافس حامل الكرة. الى جانب ذالك، يتميز الاعب بقطع الكرات عبر تدخلات ذكية وطريقة تغطية مثالية لمنع المنافس من التقدم في المساحات.

  Read More العربي الجديد 

أقراء أيضا: شهران بلا ماء… سكّان الخرطوم يشكون العطش

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *