فضيحة تحكيمية يتعرض لها ريال مدريد

ترى إدارة نادي ريال مدريد إن فريقها قد تعرض لأكبر فضيحة تحكيمية في تاريخ الدوري الإسباني “الليغا، بحسب وسائل إعلامية أسبانية. .

غضب لاعبي ريال مدريد من الحكم بعد نهاية المباراة
غضب لاعبي ريال مدريد من الحكم بعد نهاية المباراة

وشهدت اللحظات الأخيرة جدلا واسعا بعد أن أوقف الحكم المباراة بينما كانت كرة عرضية متجهة إلى الإنجليزي جود بيلنغهام الذي ارتقى عاليا وتابعها برأسه ليسجّل هدفا ثالثا لريال مدريد، مما اشعل غضب لاعبي الفريق الذين اعترضوا بقوة على قرار الحكم بعدم احتساب الهدف (90+9). وادى هذا الاحتجاج إلى طرد بيلينغهام.

وقالت الصحيفة: تعتقد إدارة ريال مدريد أن النادي في خضم معركة شاملة، وأن ما حدث في ملعب فالنسيا “ميستايا” يذهب إلى أبعد من ذلك، وأن الفريق الأبيض يواجه أكبر فضيحة تحكيمية في التاريخ، وسيواصل النادي انتقاده ضد الحكام لتحقيق تغيير جذري في التحكيم الإسباني.

الفضيحة التحكيمية.. اسباب طرد بيلينغهام

بنفس الوقت، كشف كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن العبارة التي طرد بسببها جود بيلينغهام بعد مباراة الفريق أمام فالنسيا، في اللقاء الذي شهد أحداثا مثيرة بعدما أطلق حكم اللقاء الصافرة قبل ثوان من دخول رأسية النجم الإنجليزي مرمى المنافس.

لقطة طرد بيلنغهام
لقطة طرد بيلنغهام

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحافي بعد اللقاء: لا أفهم لماذا تم طرده، لأن بيلنغهام تحدث بطريقة مهذبة للغاية، قال للحكم “إنه هدف صحيح”.

ولم يصدق الإنجليزي قرار الحكم وتوجه نحوه وقام بالاحتجاج، قائلا: إنه هدف صحيح، الكرة كانت في الهواء. قبل أن يشهر الحكم بطاقة حمراء في وجه اللاعب العائد من الإصابة، وهو ما أثار غضب أنشيلوتي أكثر من الهدف الملغي.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

إجراءات لمواجهة تحديات عملية التوسع في توليد الطاقة المتجددة

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *