القمة المقبلة.. الهلال يلتقي الأهلي بسجل “اللاهزيمة”  

قمة الهلال السعودي أمام نادي الأهلي السعودي المقبلة ستكون من نوع حاص، حيث لم يخسر الهلال الى الآن في الدوي السعودي للمحترفين، وبهذا يسير على خطى بعض الفرق في دوريات العالم المختلفة، أبرزها قطبا شمال لندن بالإضافة إلى برشلونة الإسباني.   

الهلال السعودي
الهلال هو الوحيد بين الفرق الـ18 بالدوري السعودي الذي لم يتذوق طعم الهزيمة بعد مرور 10 أسابيع

ويستضيف الهلال نظيره أهلي جدة مساء الجمعة على عشب ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة 11 من دوري “روشن” السعودي للمحترفين.

والهلال هو الوحيد بين الفرق الـ18 الذي لم يتذوق طعم الهزيمة بعد مرور 10 أسابيع، فابتعد بفارق 3 نقاط عن التعاون وأربع عن كل من النصر والأهلي.

وفي إنجلترا يتصدر توتنهام المسابقة المحلية بلا هزائم، بالإضافة إلى جاره أرسنال صاحب المركز الثالث الذي لم يخسر حتى الآن، وعلى الرغم من تواجده ثالثا متأخرا بنقطة وحيدة عن أصحاب الصدارة يظل برشلونة الفريق الوحيد في إسبانيا بدون أي هزيمة حاليًا.

وتجرعت جميع فرق الدوري الإيطالي مرارة الخسارة، فيما يبقى نيس الفرنسي صامدًا بين منافسيه في فرنسا، وتتقاسم 3 أندية ألمانية سجل عدم الخسارة هي باير ليفركوزن ودورتموند وبايرن ميونخ، ومثلها في هولندا، أيندهوفن وألكمار وفينورد.

ويغرد سبورتنغ لشبونة وحيدا بلا هزيمة في البرتغال، وكراسنودار في روسيا، فيما لا يزال طرفا كأس السوبر التركي المقبل الذي تستضيفه العاصمة السعودية الرياض، فنربخشة وغلطة سراي بلا أي خسارة.

وعربيا، لم ينهزم شباب الأهلي والوصل بعد مرور 5 جولات من الدوري الإماراتي، والسد والوكرة في قطر.

المصدر : وكالات

أقرأ أيضا :

رقاقة حديثة تكشف الصور المعتمدة على الذكاء الاصطناعي أسرع بـ 22 مرة

عميد الأدب العربي .. طه حسين

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *