كلاسيكو الأرض.. جود بيلينجهام يصدم برشلونة بهدف قاتل في الدقائق الأخيرة لريال مدريد

هدف جود بيلينجهام في الدقيقة 91 ليحقق الفوز ويتقدم بفارق 11 نقطة على القمة، كان كافيا ليدفع أنشيلوتي إلى استنتاج أن لقب الدوري الإسباني “أقرب بكثير” لتلفزيون ريال مدريد.

جود بيلينجهام: هدف في الدقيقة 91 يحقق الفوز لريال مدريد في الكلاسيكو

أشاد كارلو أنشيلوتي بفريقه ريال مدريد بعد فوزه في الكلاسيكو 3-2 على غريمه اللدود برشلونة في ملعب البرنابيو مساء الأحد.

وقال الإيطالي: “أنا فخور للغاية، لأنهما كانتا مباراتين صعبتين للغاية”، في إشارة إلى مباراة الكلاسيكو ومباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر سيتي التي فاز فيها فريقه أيضًا في منتصف الأسبوع. “لقد تعاملنا معهم بشكل جيد للغاية ونحن سعداء للغاية. الآن علينا الاستعداد للجزء الأخير من الموسم. نحن في وضع جيد، لدينا الكثير من الرغبة والحماس، كما إن الأجواء في برنابيو رائعة. أعتقد أن كل شيء معًا يمكننا تحقيق شيء إيجابي هذا الموسم”.

ماذا قال تشافي هيرنانديز على المباراة؟

من جانب آخر، انتقد تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة حكم المباراة بسبب أدائه. بالإضافة إلى افتقار الدوري الإسباني لكرة القدم، إلى تقنية كشف الهدف، وهي ما تملكه أكبر الدوريات في أوربا مثل الدوري الإنجليزي والبوندسليغا الألماني. في حين، وصف قائد الفريق مارك أندريه تير شتيجن بأن الحدث “محرج”.

وعندما سئل أنشيلوتي عن هذا الأمر، قال: “لا أريد التعليق على ما يعتقده تشافي. الجميع أحرار في التفكير فيما يريدون. لقد كانت مباراة صعبة وجيدة وعالية المستوى. لا أعتقد أنه كان هدف، بسبب عدم وجد صورة واضحة. وركلة الجزاء [على لوكاس فاسكيز] أعتقد أنها واضحة.”

بدا أن فينيسيوس جونيور لم يكن سعيدا عند استبداله، حيث أظهرت كاميرات الملعب النقاش الساخن ما بينه ومدرب الفريق. وقال أنشيلوتي: “لم يعجبه التغيير. أراد الاستمرار، لكن حان الوقت لزج لاعبين جدد”.

فينيسيوس جونيور لم يكن سعيدا عند استبداله

جود بيلينجهام بطل مباراة الكلاسيكو في مناسبتين

بطل الأمسية بيلينجهام الذي أصبح أول لاعب يسجل في أول مباراتين له مع ريال مدريد منذ رود فان نيستلروي عام 2007. كما اشار أنشيلوتي إلى أن الإنجليزي “لم يسجل منذ فترة طويلة، لكنه “سجل هدفا مهم جدا” وأضاف إلى أن الاعب قد قدم مباراة رائعة”.

قد يهمك أيضا:

وفي مطلع حديثه عن المباريات المقبلة، قال أنشيلوتي بأن الفريق “سيلعب بجدية، كونها الطريقة الأفضل للاستعداد لدوري أبطال أوروبا”. الجدير بالذكر إن ريال مدريد يلاقي العملاق البافاري بايرن ميونيخ في الدور قبل النهائي في نهاية أبريل\ نيسان على ملعب أليانز أرينا. وأضاف “هذا الأسبوع كان مذهلا ولا ينسى. لم يكن من الممكن أن يكون أفضل من ذلك. كالعادة، لم نستسلم”.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

“ميتا” تطلق نسخة محسنة من مساعدها المستند للذكاء الاصطناعي

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *