لاوتارو يهزم ميسي ويقود سباق الأفضل بعد المونديال

أضاف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز لقباً جديداً إلى رصيده، بعد أن تُوج بكأس إيطاليا، عندما قاد فريقه إنتر ميلان إلى تجاوز فيورنتينا بنتيجة 2ـ1، الأربعاء، حيث سجل ثنائية فريقه، وهو التتويج الثالث في رصيده بعد الفوز بكأس العالم في قطر وكأس “السوبر” الإيطالي.

وبفضل الثنائية في مرمى “الفيولا”، رفع لاوتارو مارتنيز رصيده إلى 19 هدفاً في كل المسابقات التي يشارك فيها. وذلك منذ أن خاض نهائي كأس العالم أمام المنتخب الفرنسي. وبذالك يتصدر ترتيب أفضل هدافي الأرجنتين بعد المونديال، متفوقاً على نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي.

وكشف تقرير لقناة “سكاي سبورتس” الإيطالية، الخميس، عن ترتيب هدافي الأرجنتين بعد الحصول على النجمة الثالثة في المونديال. في حين، حل ميسي في المركز الثاني برصيد 12 هدفاً. وبهذا الهدف، عاد المركز الثالث إلى جوليان ألفاريز، نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، برصيد 10 أهداف. في وقت كان فيه باولو ديبالا، نجم نادي روما الإيطالي، رابعاً بتسعة أهداف.

وتحسن أداء مارتينيز في المباريات الأخيرة بعد فترة فراغ، حيث سجل أهدافاً حاسمة مع إنتر. خاصة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الغريم ميلان. إضافة إلى أهداف أخرى أعادت فريقه إلى سباق الحصول على المركز الثاني في الكالتشيو.

من جهة اخرى قالت لصحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن إنتر يسعى لضم الدنماركي أندرياس كريستينسن، مدافع البارسا، في الصيف المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن كريستينسن لم يكن الصفقة الأكثر توهجا في الصيف الماضي، وكان من المتوقع أن يكون خيارا للمداورة فقط في النادي الكتالوني عندما وقع كصفقة انتقال مجانية من تشيلسي.

وأوضحت أن كريستينسن تجاوز كل التوقعات على مدار هذا الموسم، وأصبح لاعبا لا غنى عنه في تشكيلة تشافي هيرنانديز، مدرب البلوجرانا.

وذكرت أن برشلونة لن يسمح للمدافع الدنماركي بالرحيل، رغم حاجة النادي للبيع من أجل التغلب على قيود قانون اللعب المالي النظيف.

ويحتاج البارسا إلى تخفيض فاتورة رواتب الفريق 200 مليون يورو أو تحقيقها كدخل من مبيعات اللاعبين أو عقود الرعاية.

  Read More العربي الجديد 

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *