ماذا قالت أمينة خليل عن دورها في فيلمها الجديد “شقو”؟

قالت الفنانة المصرية أمينة خليل إنها غيرت جلدها من أجل دورها كراقصة في فيلمها الجديد “شقو”، مشيرة إلى أن كل بنت مصرية بتعرف ترقص.

أمينة خليل: تجمع بين الرقص والحب في 'شقو'

وأوضحت في حديث لإحد وسائل الإعلام ، خلال العرض الخاص للفيلم، أن “شقو” كان تحديا كبيرا لها، مبينة أنها واجهت صعوبات كثيرة أثناء التحضيرات الأولية وقالت “ترعبت”.

كما قالت إنها شعرت بالخوف عندما عُرض عليها النص، وتابعت “ساعدتني مدربة تمثيل شهيرة وتدربت لمدة شهرين وكل قعدة لمدة 5 إلى 6 ساعات”.

وعن تجسيدها دور راقصة تجمعها قصة حب مع محمد ممدوح، أكّدت أمينة أنها قامت بالتحضير كثيراً للشخصية، وتعلّمت الرقص لمدة شهرين كي تتقن دورها.

كما لفتت النجمة المصرية إلى أنها اعتمدت على دراسة جميع أنواع الرقص، واطلعت على مقاطع فيديو لراقصات مصريات وأجانب من أجل التحضير لشخصيتها في الفيلم، معلقة: “ذاكرت من أول رقص الفنانة فيفي عبده إلى حد الراقصة بدرة”.

واختتمت حديثها عن دورها بالقول: “كل بنت مصرية بتعرف ترقص.. بس مش لازم تبقى شاطرة”.

نبذة عن حياة أمينة خليل

تنتمي لعائلة فنية، فهي ابنة أخ الموسيقار يحيى خليل. اهتمت بالتمثيل منذ صغرها نظرًا لعائلتها الفنية، حيث درست التمثيل في «الجامعة الأمريكية بالقاهرة»، والتي تخرجت منها عام 2009. قررت الانضمام إلى ورشات تمثيل وسافرت إلى الولايات المتحدة، حيث درست في «مسرح لي ستراسبرغ» هناك، وعادت لتقديم أوراقها في «جامعة هارفارد»، وذهبت إلى موسكو للدراسة في عام 2011.

بجانب التمثيل، كانت تهتم برقص الباليه منذ صغرها، حيث درست الباليه حتى سن السابعة عشر في المركز الثقافي الروسي واستوديوهات أخرى. كما تمتلك موهبة الغناء، ولها تجارب بسيطة في الغناء، وكانت أول تجربة لها مع فرقة مقام، حيث ظهرت في فيديو وهي تؤدي أغنية «يا حبايبنا»، كما أنها شاركت الفنان زاب ثروت في أغنية «نور».

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

تعرف على نتائج بطولة يورو ليغ

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *