مانشستر يونايتد ينتزع فوزا صعبا من فولهام

انتزع فريق مانشستر يونايتد فوزا صعبا على مضيفه فولهام 1 – صفر خلال المباراة التي جمعتهما يوم السبت في الجولة الحادية عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فولهام لقطة هدف المباراة الوحيد
لقطة هدف المباراة الوحيد

وفشل الفريقان في استغلال الفرص الضئيلة التي اتيحت لهما أمام المرميين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، تمكن مانشستر يونايتد من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق برونو فرنانديز.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 18 نقطة في المركز السادس وتوقف رصيد فولهام عند 12 نقطة في المركز الرابع عشر.

وهذا الفوز هو الأول لمانشستر يونايتد عقب الخسارة في الجولة الماضية أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة، وهو الفوز السادس للفريق في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في خمس مباريات.

فيما أصبحت هذه الخسارة هي الخامسة لفولهام في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في ثلاث مباريات والتعادل في مثلها.

السر وراء انخفاض مستوى مانشستر يونايتد مؤخراً

تعرض مانشستر يونايتد لعدة هزائم متلاحقة أثارت انتباه الخبراء والمحللين وقبلهم جميعاً مشجعي الفريق. يشير البعض إلى مشكلات متعلقة بإصابات في خط الدفاع، لكن الأكيد أن موقع تين هاغ مدرب الفريق أصبح محل شك.

يعاني مانشستر يونايتد في الفترة الأخيرة من الهزائم .. هزيمة تلو أخرى .. ولم يصادف حتى الآن فريقاً ليتغلب عليه ويخرج بهذا الفوز من عثرته.

كانت الهزيمة المهينة في كأس كاراباو ليلة الأربعاء أمام فريق نيوكاسل الذي أجرى ثمانية تغييرات على تشكيلته الأساسية بمثابة سقوط جديد وأداء منخفض للغاية من جديد للمدرب إريك تين هاغ ولاعبيه، وإذا لم يعتقد مشجعو مانشستر يونايتد أن الأمور يمكن أن تتفاقم بعد هزيمة الديربي أمام مانشستر سيتي، فقد كانوا مخطئين.

حول هذه القصة :

مانشستر سيتي يقسو على يونايتد بثلاثية

يقول خبراء ومحللون إن الفريق في حالة من الفوضى، وإن أداء المدير الفني بدأ يخضع لتدقيق متزايد، فيما بدأ أولد ترافورد يشهد مظاهر احتجاج، إذ أمكن رؤية عدد كبير من المقاعد الفارغة في مدرجات الاستاد العريق قبل 20 دقيقة من نهاية المباراة أمام نيوكاسل، وفق ما نشر موقع “ذا اثليتيك”.

من الناحية النظرية، من المفترض أن توفر المباريات المقبلة ضد فولهام وكوبنهاغن ولوتون تاون بعض الراحة والاطمئنان لمانشستر يونايتد، لكن يبدو الآن من الصعب على نحو متزايد إبداء أي نوع من التفاؤل في وقت يفشل فيه يونايتد في تقديم أي بصيص من الأمل لعشاقه.

يأتي ذلك في فترة تكثر فيها الأقاويل عن عدم اليقين بشأن ملكية يونايتد، وهو الأمر الذي من المؤكد أنه قد لعب دوره في خلق شعور بالاضطراب طوال الموسم في أروقة النادي، ولكن ما هو الخطأ الفني الذي يحدث على أرض الملعب على وجه التحديد؟

المصدر : وكالات

أقرأ أيضا :

مصر ترفع أسعار البنزين أكثر من 14%

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *