ما الذي أدى إلى اعتقال نجم كرة القدم كوينسي برومز؟

أفادت تقارير أن السلطات في دبي ألقت القبض على نجم كرة القدم الهولندي كوينسي برومز، الذي أدانته محكمة أمستردام غيابيا الشهر الماضي بالتورط في تهريب الكوكايين.

كوينسي برومز،
كوينسي برومز

في حين تم الحكم على الاعب بالسجن لمدة ست سنوات، حيث يطالب المدعون الهولنديون على تسليمه من السلطات في دبي.

ولم يؤكد ممثلو الادعاء اسم برومز، لكنهم قالوا في بيان إن رجلاً يبلغ من العمر 32 عامًا يعيش في موسكو اعتقل في دبي. ويعيش برومز (32 عاما) في العاصمة الروسية حيث يلعب لفريق سبارتاك موسكو. ونادرا ما يعلن المدعون الهولنديون عن أسماء المشتبه بهم في القضايا الجنائية.

قد يهمك أيضا:

“تم الاعتقال بناءً على نشرة حمراء أصدرتها هولندا. وقال مكتب المدعي العام في أمستردام إن هولندا ستطلب تسليم الرجل.

وقال ممثلو الادعاء إن النشرة الحمراء هي طلب عالمي، بناءً على مذكرة اعتقال أو أمر محكمة، لسلطات إنفاذ القانون لتحديد مكان شخص ما واعتقاله مؤقتًا في انتظار تسليمه أو تسليمه أو اتخاذ إجراء قانوني مماثل.

وبحسب ما ورد كان الرجل المعتقل يقيم في فندق فاخر في دبي وفقًا لتقارير إعلامية مختلفة. وأضافوا أنه تم احتجازه بفضل جهود السلطات في كلا البلدين. “في هذا الوقت، ليس من الممكن تقديم معلومات إضافية لتجنب تعطيل التحقيق الجاري.”

ولعب سبارتاك مؤخرا مباريات ودية في دولة الإمارات العربية المتحدة. بينما لم يتم مشاهدة الاعب في المباريات الأخيرة.

وأدين برومز، الذي سجل سبعة أهداف في 50 مباراة دولية لهولندا قبل أن تعرقل مشاكل قانونية مسيرته الدولية، الشهر الماضي بالتواطؤ في تهريب الكوكايين وحكم عليه غيابيا بالسجن ست سنوات.

ويعيش برومز، اللاعب السابق لأياكس وإشبيلية، في موسكو ولم يمثل أمام محاكمته في العاصمة الهولندية. وقال محاموه للقضاة إنه نفى هذه الاتهامات.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

ركلات الترجيح تبتسم لإتليتكو مدريد و تضعه في الربع النهائي

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *