ما هو “غوغل ون”؟.. تعرف على مميزاته وهل يجب علينا الاشتراك فيه؟

12
2

إذا كنت تستخدم تطبيقات غوغل، فمن المفيد الاطلاع على هذه الخدمة الشاملة. نحن نحلل ما تحصل عليه ومقدار التكلفة.

غوغل ون: تخزين سحابي شامل لكل احتياجاتك

يأتي كل حساب في غوغل مع 15 غيغابايت من مساحة التخزين السحابية المجانية المشترك مثل غوغل درايف والصور وخدمة جيميل. ولكن مع مقاطع الفيديو الخاصة بأطفالك، والصور عالية الدقة لحيواناتك الأليفة، وملفات العمل، فإن هذه المساحة لا تمتد كثيرًا هذه الأيام. غوغل ون هي خدمة التخزين السحابي الخاصة بالشركة، مع تقديم عدة مستويات مقابل رسوم شهرية. يمكن مشاركة مساحة التخزين مع عائلتك، ولكنها مجرد البداية – فهناك فوائد أخرى للاشتراك.

قد يهمك أيضا:

مميزات غوغل ون

الميزة الرئيسية لخطة غوغل ون هي مساحة التخزين السحابية الإضافية التي يمكنك مشاركتها مع ما يصل إلى خمسة أفراد من العائلة. بينما يمكن للعائلات مشاركة نفس المساحة، لا يمكن الوصول إلى الصور والملفات الشخصية إلا لكل مالك ما لم تختر مشاركتها على وجه التحديد. يمكن لكل فرد في العائلة أيضًا مشاركة المزايا الإضافية (شريطة أن يعيشوا جميعًا في نفس البلد).

خدمات غوغل وركسبيس بريميوم

تشتمل كلا الخطتين المميزتين على غوغل وركسبيس بريميوم (Google Workspace Premium)، الذي يمنحك ميزات محسنة في غوغل ميت وغوغل كالندر. على سبيل المثال، يمكنك عقد اجتماعات أطول مع إلغاء الضوضاء في الخلفية، أو إنشاء صفحة حجز احترافية لتمكين الأشخاص الآخرين من تحديد مواعيد معك.

غوغل ون: مراقبة الويب المظلم

هذه ميزة أمان أخرى تقوم بفحص الويب المظلم وإعلامك في حالة العثور على أي من معلوماتك الشخصية (مثل عنوان بريدك الإلكتروني أو تاريخ ميلادك). على سبيل المثال إذا ظهرت أي من بياناتك، فسوف تقترح عليك الخطوات التالية، مثل إعداد المصادقة الثنائية. يمكنك اختيار البيانات الشخصية التي تبحث عنها بالضبط وإجراء التغييرات في أي وقت عبر تطبيق غوغل ون. ستجد أيضًا بعض النصائح الأساسية حول أشياء مثل كيفية تجنب البرامج الضارة أو إنشاء كلمات مرور قوية.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

ما هو كسوف الشمس وماهي أنواعه؟

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *