مبابي يقود باريس إلى عبور برشلونة بـ”ريمونتادا” مذهلة

سجل كيليان مبابي هدفين ليقود باريس سان جيرمان إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بعد الفوز 4-1 على مضيفه برشلونة في إياب دور الثمانية، اليوم الثلاثاء.

وقلب باريس سان جيرمان تأخره 3-2 في الذهاب إلى انتصار 6-4 في مجموع المباراتين، ليتأهل الفريق الفرنسي إلى قبل نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 2020-2021.

ورغم تقدم برشلونة بعد 12 دقيقة فقط من صفارة البداية عبر البرازيلي رافينيا، إلا أن باريس سان جيرمان استغل طرد رونالد أراوخو مدافع أصحاب الأرض بطريقة مثالية.

وتمكن عثمان ديمبلي من تسجيل هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان قبل خمس دقائق من نهاية الشوط الأول، قبل أن يسجل لاعب الوسط فيتينا بعد تسع دقائق من نهاية الاستراحة.

وسجل مبابي من ركلة جزاء في الدقيقة 61 قبل أن يسجل بتسديدة مباشرة من مسافة قريبة في الدقيقة 89 ليحسم تأهل باريس سان جيرمان.

ويلعب باريس سان جيرمان أمام بروسيا دورتموند الألماني في قبل النهائي، بعد أن تجاوز الأخير منافسه أتلتيكو مدريد الإسباني 5-4 في إجمالي مباراتي الذهاب والإياب.

ماذا قال تشافي هرنانديز عن حكم المباراة؟

صب تشافي هرنانديز مدرب نادي برشلونة الإسباني جام غضبه على حكم المباراة بعد الخسارة من باريس سان جيرمان الفرنسي في ربع نهائي دوري أبطال اوروبا، معتبرا إياه “سيء جدا” وذو أداء كارثي.

ريمونتادا : تأهل باريس سان جيرمان بعد فوز مذهل على برشلونة

وخسر برشلونة 4 -1 من باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء بعدما تقدم في اللقاء وبعد طرد مدافعه الأوروغوياني رونالد أراوخو، ليتواجه فريق العاصمة الفرنسية مع دورتموند الألماني في نصف النهائي.

وأبان تشافي في تصريحات صحفية عقب المباراة “الحكم كان سيئا جدا، أخبرته بأنه أداءه كان كارثيا، رغم أني لا أحب التحدث عن الحكام لكنه أثر جليا في موسمنا وكان يجب قول هذا الأمر”.

وأضاف “نحن غاضبون لأن البطاقة الحمراء كانت عنصرا حاسما في المباراة، خاصة أننا بـ11 لاعبا كنا في وضع جيد ومتحكمون باللقاء. إظهار البطاقة الحمراء بالشكل هذا كان لا يمكن تحمله لأن المباراة اختلفت بعد الطرد، من المؤسف أن عمل موسم كامل يهدم بسبب طرد غير ضروري.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

الدور قبل النهائي.. تعرف على الفرق المتأهلة

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *