ملعب أولد ترافورد يعرقل ليفربول ويهدي صدارة الدوري إلى الأرسنال

أستطاع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أن يوقف نادي ليفربول بعد مباراة مثيرة على ملعب ملعب أولد ترافورد، حيث انتهت المباراة بتعادل الفريقين 2-2.

ملعب أولد ترافورد: ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

أنقذ النجم الدولي المصري محمد صلاح فريقه ليفربول من السقوط في فخ الخسارة أمام مضيفه مانشستر يونايتد، بعدما قاده للتعادل معه 2-2، يوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الـ32 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبادر ليفربول بالتسجيل عن طريق الكولومبي لويس دياز في الدقيقة 23، قبل أن يتبارى الضيوف في إضاعة الفرص السهلة التي سنحت لهم خلال الشوط الأول، الذي لم يشهد أي تسديدة من لاعبي مانشستر يونايتد.

وتبدلت الأمور تماما في الشوط الثاني، بعدما أحرز البرتغالي برونو فيرنانديز هدف التعادل لمانشستر يونايتد في الدقيقة 50 مستغلا تمريرة خاطئة من جاريل كوانساه، لاعب ليفربول.

وبينما بحث لاعبو ليفربول عن معاودة التقدم من جديد، أضاف كوبي ماينو الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة 67، لكن محمد صلاح أحرز هدف التعادل لليفربول في الدقيقة 84 من ركلة جزاء.

ورفع صلاح عدد أهدافه في البطولة هذا الموسم إلى 17 هدفا في المركز الثالث بقائمة الهدافين، بفارق هدفين فقط خلف النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي (المتصدر).

وبعدما أضاع نقطتين ثمينتين في صراعه من أجل التتويج باللقب الغائب عنه منذ 3 مواسم، بات ليفربول في المركز الثاني بترتيب المسابقة برصيد 71 نقطة، بفارق الأهداف خلف أرسنال (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد، وبفارق نقطة أمام مانشستر سيتي، صاحب المركز الثالث.

في المقابل، رفع مانشستر يونايتد، الذي حقق فوزا وحيدا في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، رصيده إلى 49 نقطة في المركز السادس.

روي كين يهاجم صلاح:

من جانبه، هاجم روي كين اللاعب محمد صلاح، لاعب ليفربول، ووصف مستوى الدولي المصري أمام مانشستر يونايتد بالسيئ، على الرغم من تسجيله هدف تعادل فريقه عبر ركلة جزاء.

روي كين 
ملعب أولد ترافورد: ملخص مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وخلال حديثه لقناة “سكاي سبورتس”، توقع أسطورة مانشستر يونايتد أن يغتنم صلاح فرصته من ركلة جزاء، لكنه أصيب بخيبة أمل بسبب أداء المصري في اللقاء، وأضاف كين: لقد كان سيئا في لعبه بشكل عام، ولكن من الواضح أنك تحتاجه لتنفيذ ضربة الجزاء.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

ثلاثية الأرسنال أمام برايتون تمنح النادي الندني الصدراة

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *