مورينيو يصدم جماهير روما.. نجم الفريق لن يكون متاحاً أمام إشبيلية

أكد البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو، مدرب نادي روما، أن نجم الفريق باولو ديبالا لن يكون قادراً على المشاركة في نهائي الدوري الأوروبي، الذي سيجمع فريقه الأسبوع القادم بنادي إشبيلية الإسباني.

ونقلت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية، الخميس، تصريح “السبشيال وان” الذي أكد من خلاله أنه من شبه المستحيل أن يتعافى ديبالا، قبل المواجهة القوية التي تنتظر الفريق، ولهذا فإنه عليه أن يضع الخطط دون أن يكون نجمه الأول ضمن الحسابات.

وأشار مورينيو إلى أن أقصى طموحه أن يكون ديبالا متاحاً لفترة قصيرة قد لا تتجاوز 20 دقيقة في أحسن الحالات، حتى يدعم الفريق. ولكنه ظهر متشائماً بخصوص قدرة النجم الأرجنتيني على أن يُشارك في اللقاء الهام الذي ينتظر “ذئاب” العاصمة.

وغاب ديبالا عن عدد كبير من مباريات نادي روما  طوال الموسم. بسبب الإصابات التي تعرض لها، حيث كان مهدداً بالغياب عن نهائيات كأس العالم. كما أن المدرب البرتغالي لم يعتمد عليه بشكل مستمرّ خلال النصف الثاني من الموسم حيث يقتصر حضوره على المشاركة في المباريات القوية.

ويستعد روما لمواجهة فيورنتينا خارج ملعبه، السبت المقبل، قبل بدء مرحلة التحضير لنهائي الدوري الأوروبي.

وقال مورينيو، “مباراة السبت هي الأكثر تعقيدًا. لا يمكنني المخاطرة ببعض اللاعبين الذين يعانون من بعض الآلام”.

وأضاف: “إشراك فريق من صغار السن مخاطرة كبيرة. في حين أن فيورنتينا يملك 25 لاعبًا من نفس المستوى. كما أن الحل الأمثل هو عدم خوض اللقاء والتحضير للنهائي من اليوم.. عندما نعود سيكون من الأفضل امتلاك لاعبين أكثر تحفزًا، فتركيزي الوحيد على النهائي”.

وعن ارتباطه بجماهير روما، أوضح. “آمل ألا يساء فهم كلامي. لكن النادي الوحيد الذي لا أملك تجاهه شعورا كبيرا هو توتنهام، ربما لأن الملعب كان فارغًا أثناء فترة كورونا (تولى تدريبه 2019-2021)”.

  Read More العربي الجديد 

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *