ميلان يجد خليفة الجزائري إسماعيل بن ناصر في “البوندسليغا”

بعد خروج ميلان من دوري الأبطال و خسارة لاعبه بن ناصر، يحاول النادي الإيطالي أن يعوض هذه الخسارة بأستقدام كامادا الياباني.

تلقت إدارة فريق ميلان ضربتين موجعتين للغاية في أقل من 24 ساعة، بعدما أقصي الفريق من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على يد غريمه التاريخي الإنتر. بالإضافة إلى خضوع نجمه إسماعيل بن ناصر لعملية جراحية وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

وبحسب موقع “توتو ميركاتو” الإيطالي، الأربعاء، فإن غياب النجم الجزائري إسماعيل بن ناصر، عن فريق ميلان لمدة 6 أشهر، بعد خضوعه لعملية جراحية، جعل الإدارة تسارع إلى البحث عن خليفته، حتى يعوضه في بداية الموسم القادم.

وتابع أن إدارة فريق ميلان وضعت عينها على النجم الياباني، دايتشي كامادا، قائد خط وسط آينتراخت فرانكفورت الألماني. الجدير بالذكر أن الاعب ينتهي عقده في الصيف المقبل. و بالتالي، سيكون صفقة مجانية جيدة للغاية، لأنه يتمتع بنفس الخصائص التي يمتلكها بن ناصر.

وأوضح أن إدارة فريق ميلان تعلم حجم صعوبة المهمة في إقناع النجم الياباني بمشروع الفريق في الموسم القادم، لأنه مطلوب أيضاً من نابولي، الذي يعمل على تعزيز صفوفه، من أجل الدفاع عن لقب “الكالتشيو”، الذي حققه في الموسم الحالي.

كما واختتم بأن فريق ميلان وضع الياباني على رأس أولوياته، وسيرسل خلال الأيام القادمة أحد المسؤولين، من أجل الجلوس مع النجم الياباني ووكيل أعماله، حتى يدخل في مفاوضات مباشرة معهما، كي يجري حسم الصفقة بسرعة.

  Read More العربي الجديد 

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *