نظرة فاحصة على قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم

5
1

تعد بطولة دوري أبطال أوروبا UEFA واحدة من بطولات كرة القدم المرموقة والمرتقبة في العالم. مع وصول المنافسة إلى مراحلها النهائية، تستمر الإثارة والتوتر في التزايد. وستجرى اليوم قرعة الدور ربع النهائي لتحديد مواجهات الدور المقبل من البطولة. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ما يمكن توقعه من القرعة والمواجهات المحتملة التي قد تنشأ.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال

عملية سحب القرعة

ومن المقرر أن تسحب قرعة الدور ربع النهائي في مقر بيت كرة القدم الأوروبية في مدينة نيون السويسرية. ستبدأ القرعة في تمام الساعة 12:00 بتوقيت وسط أوروبا وسيتم بثها مباشرة على الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم. سيتم وضع الفرق الثمانية المتبقية في وعاء واحد، دون أي قيود أو تصنيفات. وهذا يعني أنه يمكن لأي فريق أن يواجه أي فريق آخر، بغض النظر عن المواجهات السابقة في البطولة.

المواجهات المحتملة

مع استمرار مشاركة بعض أكبر الأسماء في كرة القدم الأوروبية في المنافسة، فإن المواجهات المحتملة في الدور ربع النهائي متوقعة للغاية. تشمل بعض الاحتمالات الأكثر إثارة إعادة مباراة النصف النهائي العام الماضي بين حامل اللقب للنسخة الماضية مانشستر ستي وريال مدريد الإسباني. كما من المرجح أن يلاقي العملاق الألماني بايرن ميونيخ برشلونة الإسباني وهما من الفرق المرشحة لحصد اللقب

تشمل المباريات المحتملة الأخرى مواجهة بين أرسنال الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي. ويتوقع إن يواجه أتلتيكو مدريد فريق بروسيا دورتموند الألماني. مع هذه المجموعة المتنوعة والموهوبة من الفرق، من المؤكد أن قرعة ربع النهائي ستؤدي إلى بعض المواجهات المثيرة.

قرعة ربع نهائي دوري أبطال: المواجهات المحتملة للمرحلة المقبلة

اللاعبون الرئيسيون الذين يجب مراقبتهم

ومع احتدام المنافسة، يصبح أداء اللاعبين الفرديين أكثر أهمية. بعض اللاعبين الرئيسيين الذين يجب مشاهدتهم في الدور ربع النهائي هم جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد، الذي كان في أفضل حالاته هذا الموسم وهو هداف الدوري الإسباني برصيد 16هداف. لاعب آخر يجب مراقبته هو إيرلينج هالاند لاعب مانشستر ستي، الذي يقدم أداء رائع مع فريقه في دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي.

الطريق إلى النهائي

سيتأهل الفائزون في مواجهات ربع النهائي إلى الدور نصف النهائي، والذي سيتم تحديده أيضًا عن طريق القرعة. وستجرى مباريات النصف النهائي يومي 30 أبريل \ نيسان و1 مايو \ أيار. في حين، ستقام مباريات الإياب يومي 7 و8 1 مايو \ أيار. ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية يوم 1 يونيو \ حزيران على ملعب ملعب ويمبلي ف لندن.

مواجهات مثيرة

من المؤكد أن قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون حدثًا مثيرًا لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم. ومع احتمال حدوث بعض المواجهات المرتقبة وتزايد وضوح الطريق إلى النهائي، فإن الترقب للجولة التالية من البطولة وصل إلى أعلى مستوياته على الإطلاق. من سيواجه فريقك المفضل في ربع النهائي؟ تابعوا السحب اليوم لتعرفوا ذلك.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

ما هي آثار التوقيت الصيفي على صحتك؟

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

فكره واحده بخصوص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *