نهائي السلة الأميركية: قمة ثالثة بين هيت وناغتس من أجل التقدم

ستكون جماهير كرة السلة الأميركية على موعد مع قمة ثالثة مُنتظرة في المباراة النهائية لبطولة الدوري لموسم 2022-2023. الجدير بالذكر، أن المباراة ستجمع بين فريقي ميامي هيت ودينفر ناغتس، والعين على تحقيق الفوز الثاني والتقدم في السلسلة التي تُحسم على أساس أفضل 4 من 7.

وكانت المواجهة الأولى قد انتهت بفوز فريق دينفر ناغتس، ليعود فريق ميامي هيت ويتفوق في المواجهة الثانية ويُعادل السلسلة (1 – 1). في حين، يسعى كل فريق حالياً للتقدم (2 – 1) قبل خوض المواجهة الرابعة. بالتالي، لو فاز فيها ذات الفريق، التقدم براحة كبيرة (3 – 1) والاقتراب من التتويج باللقب.

ويملك كل فريق العناصر المميزة على أرض الملعب والقادرة على صناعة الفارق وتحقيق الفوز في المواجهة. بنفس الوقت، لا توجد أفضلية لفريق على آخر، سوى أن المباراة الثالثة تُقام على أرض فريق ميامي هيت الذي سيلعب أمام جمهوره ويكتسب دفعة معنوية كبيرة.

من جهته، يسعى فريق دينفر ناغتس لتحقيق لقب الدوري الأميركي لكرة السلة لأول مرة في تاريخه. بينما، يسعى فريق ميامي هيت لتحقيق اللقب للمرة الخامسة في تاريخه. كما، أن للأخير لديه الفرصة من الاقتراب إن حقق الفوز في المباراتين الثالثة والرابعة اللتين ستُلعبان على أرضه وأمام جماهيره.

بنفس الوقت، فأن ناغتس يمني النفس بتحقيق فوزه الثاني تواليا على أرضه بعد حسمه أول مواجهة (104-93). بالإضافة الى تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه. لكن هيت حرمه من ذلك وخطف فوزا ثمينا في سعيه للقبه الرابع في سابع نهائي بتاريخه.

  Read More العربي الجديد 

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *