هل تبددت آمال ليفربول في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي بعد الهزيمة أمام إيفرتون؟

جيمي كاراغر يعلق على الهزيمة

تعرض نادي ليفربول إلى خسارة أمام مضيفه إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بنتيجة 2-0، قد تبعده عن المنافسة بالفوز في اللقب. الجدير بالذكر إن هذه الخسارة، هي الأولى على ملعب جوديسون بارك منذ 2010، التي وضعت فريق يورغن كلوب على بعد ثلاث نقاط من أرسنال المتصدر بـ 77 نقطة. بنفس الوقت، علق جيمي كاراغر على نتيجة المباراة، حيث يتفق مع زميله غاري نيفيل على أن آمال ليفربول في اللقب ربما انتهت.

ومع ذلك، إذا فاز مانشستر سيتي في المباراتين المؤجلتين، فإن حامل القب سيتقدم بفارق خمس نقاط عن ليفربول، مما دفع كاراغر التكهن بإن السيتي أصبح قريب من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثانية على التوالي.   

خلال حديثه لقناة سكاي سبورتس: قال كاراغر، “إنها ليلة إيفرتون. عليك أن تمنحهم إياها. عليك أن تقبل ذلك كمشجع لليفربول”. “هذه هي نهاية مسيرة ليفربول نحو اللقب. يبدو الأمر وكأنه النهاية. عليهم فقط التأكد من إنهاء الموسم بقوة. “لقد حصلوا على ما يكفي من الفرص في المباراة ولكن لم يكونوا حاسمين بما فيه الكفاية أمام المرمى. “لا أعتقد على جماهر ليفربول أن تغضب كثيرًا من الفريق أو يورغن كلوب. لقد كانت رحلة رائعة ورحلة رائعة. لكن الليلة هي ليلة إيفرتون وعلى الجماهير أن تتحملها”.

ماذا قال كلوب عن نتيجة المباراة؟

اعترف كلوب بأن أداء ليفربول “لم يكن جيدًا بما فيه الكفاية” وتحسر على الطريقة التي لعب بها فريقه أمام إيفرتون، حيث تلقى الهدفين من الركلات الثابتة.

وفي حديثه إلى سكاي سبورتس، قال كلوب – الذي كان يدرب آخر ديربي له قبل التنحي في نهاية الموسم “أشعر بخيبة أمل كبيرة. كما “لا يسعني إلا أن أعتذر للجماهير”. وأضاف، “لكننا صنعنا الكثير ولم نسجل. ثم في الشوط الثاني كنا متعجلين.  إلى جانب ذلك، قال كلوب “لم أكن أتوقع هذا الأداء. كما إنها ليست لحظة جيدة نمر بها.

نيفيل: ليفربول كان متوقعًا

وفي حديثه عبر برنامج بودكاست، اتفق نيفيل مع وجهة نظر كاراغر بشأن فرص ليفربول في اللقب، قائلاً: “سيكون من الصعب جدًا عليهم الفوز بالدوري. ويضيف نيفيل “لم ينته الأمر لأن الأمور يمكن أن تحدث، يمكن أن يفوز برايتون بطريقة أو بأخرى على مانشستر سيتي وقد يخسر أرسنال في ديربي شمال لندن.

“لكنني أعتقد أنهم سيذهبون إلى غرفة تبديل الملابس الليلة وسيكون الجو كئيبًا. سيعلمون أنه ربما انتهى الأمر.

“من وجهة نظري. لا أستطيع رؤيتهم يفوزون باللقب بعد هذه الخسارة. سيكون الأمر صعبًا على أي حال.

ويضيف نيفيل، يجب أن تلعب بصورة مثالية لو كنت مكان ليفربول وأرسنال، وأعتقد أن الخسارة الليلة تمثل مشكلة حقيقية بالنسبة لليفربول”.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

منطقة حرة و أستثمارات أخرى في مدينة الحكمة الاستثمارية.. تعرف عليها

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *