هل سيتصل ريال مدريد بكيليان مبابي في هذا الأسبوع

يخطط ريال مدريد الاتصال بكيليان مبابي لمعرفة ما إذا كان لا يزال مستعدًا للتوقيع مع النادي. الجدير بالذكر، إن عقد اللاعب سينتهي في 30 يونيو \ حزيران العام الحالي مع باريس سان جيرمان.

صورة ارشيفية لكيليان مبابي
صورة ارشيفية لكيليان مبابي

في حين تشير التوقعات على أن ريال مدريد سيتصل بمبابي في الأسبوع الأول من شهر يناير \ كانون الثاني. كما إنها نفس “طريقة العمل” التي مارسها ريال مدريد قبل ثلاث سنوات مع ديفيد ألابا، الذي أنهى عقده أيضًا في يونيو \ حزيران مع بايرن ميونيخ، حيث تم توقيع عقده في الأسبوع الأول من يناير.

بنفس الوقت، قال مبابي لاحد وسائل الإعلام المحلية، إنه لم يتخذ قراره بعد. كما تابع اللاعب، “مستقبلي ليس موضوعاً داخلياً. علينا أن نفكر في الفريق”. وأضاف “سأعلن ذلك عندما أتخذ قراري النهائي”.

وكان الإسباني لويس إنريكي مدرب سان جيرمان أعلن مؤخرا في مؤتمر صحافي عشية المواجهة المنتظرة أنه سيتولى التعامل مع وضع نجمه “كما فعلت دائماً حتى الآن”.

حول هذه القصة:

قرعة دوري أبطال أوروبا دور الـ 16 مواجهة صعبة لبرشلونة

مبابي: أهم شيء بالنسبة لي الآن هو اللعب

وأردف مدرب برشلونة السابق “الامر لا يعتمد عليّ، لست الشخص الذي يجب أن يجيب على هذا السؤال”.

طموح مبابي هو الفوز بدوري الأبطال أوربا

وبهدف اغراء مبابي لمغادرة العاصمة الفرنسية، بامكان ريال مدريد الإسباني الذي يُعتبر الوجهة المفضلة لمهاجم “الديوك”، أو ليفربول الإنجليزي، الاعتماد على انجازاتهما في دوري أبطال أوروبا، حيث أن سجل الفرنسي يخلو من لقب هذه المسابقة حتى الآن بعدما فشل سان جرمان في الظفر بها، علما انه وصل إلى ثمن النهائي هذا الموسم.

وضمن السياق ذاته، تعمد العديد من وسائل الإعلام الاسبانية ومن بينها صحيفتا “اس” و”ماركا” إلى نشر العديد من التقارير بشأن انتقال محتمل للاعب، على الرغم من أن الاخير خالف مرات عدة اخبار تعاقده مع النادي المدريدي الذي، وبحسب موقع “ذي أثلتيك”، منحه حتى منتصف يناير لاتخاذ قراره النهائي.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

الذهب..الملاذ الآمن أمام تقلبات السوق المالية

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *