هل يحل مورينيو محل توخيل لتدريب البايرن؟

بعد النتائج السيئة لنادي بايرن ميونخ تحت قيادة مدربه توماس توخيل، يرى ديتمار هامان اللاعب السابق للمنتخب الألماني أنه يتوجب على النادي إقالة مدربه بشكل فوري. في حين أوصى بالتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو خلفا له.

هامان ينصح بتعاقد بايرن ميونخ مع مورينيو

وقال هامان اللاعب السابق لبايرن ميونخ لشبكة “سكاي سبورتس” إن هزيمة النادي البافاري أمام ضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين دون رد كشفت الحقائق، مؤكدا ضرورة عودة الزخم للفريق.

وأضاف: لا يمكن السماح بإنهاء الموسم بمثل هذه الطريقة” ، في إشارة إلى تأخر بايرن بفارق 13 نقطة عن باير ليفركوزن متصدر البوندسليغا، بجانب خروجه من كأس ألمانيا.

وأوضح هامان أن إدارة بايرن ميونخ عليها ان تسأل نفسها ما إذا كانت ترغب في العمل مع توماس توخيل خلال الأسابيع المقبلة.

ووصف هامان سجل توخيل مع بايرن ميونخ بأنه “باهت للغاية”.

قد يهمك أيضا:

الريال يتمسك بصدارة الدوري الإسباني

ودعا هامان للتعاقد مع مورينيو الذي أقيل من تدريب روما، موضحا: إنه محترف هائل، يمكنني أتخيله يقول سأبقى لثمانية أو عشرة أسابيع وإذا سارت الأمور بشكل جيد سأبقى لعام أخر.

ويرى هامان أن بايرن ميونخ: مازال ناديا كبيرا، وهناك الكثير من المدربين الذين ليس لديهم عمل حاليا.

وأشار مايكل ريشكه المدير الرياضي السابق لبايرن ميونخ إلى أن”مورينيو فنان التحفيز، ولديه هالة وشخصية، لا أقول إنه الحل لكن على الأقل هذه فكرة تحتاج إلى مناقشة”.

بنفس الوقت أقرّ توماس توخل مدرب بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الـ11 الماضية، أن السباق على اللقب انتهى بعد خسارة فريقه الـ”كلاسيكر” أمام بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين أمس السبت.

قال توخل لشبكة “سكاي” المحلية بعد نهاية اللقاء “تهانينا لليفركوزن”، والتي جاءت بعد ساعات معدودة من قلب ليفركوزن -الذي لم يذق طعم الخسارة للمباراة الـ39 تواليا في مختلف المسابقات هذا الموسم- تأخره أمام هوفنهايم إلى فوز قاتل في غضون 3 دقائق ليخرج فائزا 2-1.

المصدر: وكالات

أقرأ أيضا:

الذهب يسجل مستوى قياسيا جديدا

لمشاركة المحتوى، اضغط على احدى وسائل التواصل الإجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *